المشهد اليمني الأول| مارب ـ الجوف
أفشلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، محاولتي تسلل نفذتهما مجاميع مرتزقة العدوان السعودي في صرواح مأرب والمتون بالجوف، فيما تواصل القصف المدفعي للمجاميع على منازل المواطنين بمديريتي المتون والحزم بالجوف.
وأفاد مصدر عسكري في مأرب، أن قوات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل صدت تسللاً في اتجاه وادي مخدرة الرابط مع منطقة الكمب بالجدعان شرق صرواح.
وسقط عدد من الجرحى في صفوف المرتزقة خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة التسلل الفاشلة.
فيما واصل طيران العدوان السعودي تحليقه المكثف في أجواء مناطق “وادي عبيدة، والاشراف، وصرواح” بمحافظة مأرب بعد شنه غارة على وادي مخدرة.
وفي الجوف، صدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تسللاً لمجاميع مرتزقة العدوان في اتجاه منطقة الفيض بمديرية المتون. وأوضح مصدر عسكري، أن 10 بين قتيل وجريح سقطوا في صفوف المرتزقة خلال إفشال التسلل.
وأفاد مصدر محلي، ان مجاميع مرتزقة العدوان واصلت قصفها بقذائف المدفعية منازل المواطنين في مناطق “المنصورة وسوق الاثنين”، بمديرية المتون محدثة أضراراً فادحة في المنازل السكنية.
وأشار المصدر، إلى أن مدفعية المرتزقة قصفت عددا من منازل المواطنين الواقعة على أطراف المجمع الحكومي بمدينة الحزم عاصمة المحافظة.

التعليقات

تعليقات