“كائنٌ خارق” تنبأ بفوز ترامب يكشف تاريخ اندلاع الحرب النووية.. ماذا قال؟!

1323

المشهد اليمني الأول | متابعات 

منذ وصول الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى سدة الحكم مطلع العام الجاري، زاد الحديث عن اندلاع حرب عالمية ثالثة؛ نظراً لحالة التوتر التي يعيشها العالم بين القوى النووية الكبرى: روسيا وكوريا الشمالية والولايات المتحدة.

هذه الأحاديث قد تتحقق بحسب ما زعمته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، بناء على عراف يصف نفسه بأنَّه “كائنٌ خارق”، كشف عن التاريخ الذي ستندلع فيه الحرب النووية، معتمداً على رؤياه ودراسته للإنجيل والنبوءات.

هذا العرَّاف الذي يسمي “هوراشيو فيليغاس”، كان قد تنبَّأ عام 2015 بأنَّ دونالد ترامب سيصبح رئيساً للولايات المتحدة، وتنبَّأ بأنَّه سيكون “الملك المُتنوِّر” الذي “سيتسبَّب في نشوب الحرب العالمية الثالثة”.

وكان قد تنبّأ كذلك، بأن ترامب سيُهاجِم سوريا، وهو الأمر الذي حدث في أعقاب حادث الكيماوي، وأنَّه سيجرّ روسيا، وكوريا الشمالية، والصين إلى الصراع.

وقبل بضعة أيام، رأى العراف فيليغاس “حلماً”، رأى فيه “كراتٍ من النار تسقط من السماء وتضرب الأرض”!!

وتحدَّث عن كيف “كان الناس في كل مكانٍ يركضون بجميع الأنحاء في محاولةٍ للاختباء من هذا الدمار”، وقال: “أعتقد أنَّ تلك الأشياء كانت علاماتٍ ترمز إلى الصواريخ النووية التي ستسقط على المدن والناس في مختلف أنحاء العالم”.

وبحسب الكاهن فيليغاس، فإن تاريخ الحرب العالمية المدمرة بات قريباً.

ويقول فيليغاس إنَّ الحرب ستقع في الذكرى المئوية لظهور السيدة مريم العذراء والدة المسيح عليه السلام، وهذا في الـ13 من مايو/ أيار المقبل.

 

التعليقات

تعليقات