SHARE

المشهد اليمني الأول| خاص

سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة كما تم تدمير وإحراق معدات وأسلحة لهم، اليوم الأربعاء، في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديرية المخا التابعة لمحافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة وتدمير مدرعة ومعدل14 في عملية نفذها الجيش واللجان شمال مديرية المخا.

وأكد المصدر أن وحدات الإسناد المدفعي أحرقت جرافة للمرتزقة كانت تعمل تحصينات جوار التبة الحمراء شمال شرق نابضة في ذات المديرية.

ولقي عدد من عناصر الغزو ومرتزقته مصارعهم في وقت سابق، إثر تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لهم بصواريخ مضادة للدروع بمديرية المخا غرب محافظة تعز.

وكانت قطعان الغزو والعدوان تكبدت بفضل الله خسائر كبيرة، خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف لها شمال المخاء، حيث تم تدمير مدرعة وآليتين عسكريتين تابعتين للغزاة وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.

كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان وانفجار عبوة بهم زرعتها وحدة الهندسة وقتلى وجرحى في صفوفهم، إلى ذلك تم تدمير مصرع وإصابة طاقمهما أثناء محاولة التسلل شمال المخاء، فيما دكت المدفعية تحصينات وتجمعات المنافقين شرق نابضة في مديرية موزع وفي بير باشا..

كما لقي 4 منافقين مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق المديهي والمكلكل وكلابة وحذاري.. فيما قنصت وحدة القناصة ثلاثة مرتزقة أحدهم في جبل الهان بالضباب، واثنين آخرين في الأربعين.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY