المشهد اليمني الأول/

نفذ أفراد الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدت العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري، أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مجمع الربوعة وموقع نشمه بعسير محققة إصابات مباشرة.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الصحن وخشبان بعسير فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب مخلفة خسائر في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أن أفراد الجيش واللجان دمروا آلية عسكرية ومصرع جنديين سعوديين في كمين محكم بموقع المقرن، واستهدفوا جرافة سعودية كانت تستحدث تحصينات بموقع الكرس بجيزان.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى سعوديين بقصف مدفعي استهدف آليتين في موقع المنتزه بجيزان، ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة شرق منفذ الطوال.

وفي نجران واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تكبيد جيش العدو خسائر كبيرة في العتاد، حيث استهدفوا بقصف مدفعي مخزن أسلحة للجيش السعودي غرب موقع المخروق ما أدى إلى احتراقه، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان في ذور عين.

وأوضح المصدر أن ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي لقوا مصرعهم وجرح رابع بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق عصيفرة والكدحة والضباب بتعز.

وتمكنت وحدة القناصة من قنص أثنين من المرتزقة في منطقة الضباب وأثنين أخرين في منطقتي الشقب والجرة، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان في وادي صالة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما واصل الجيش واللجان الشعبية تنفيذ عملياتهم نوعية ومباغتة لمرتزقة العدوان، حيث شنوا هجوم على مواقع مرتزقة العدوان بأطراف مديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

فيما لقي عدد من المنافقين مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجوم مباغتة على مواقعهم في قرية الحول بمديرية نهم.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية مباغتة لمرتزقة العدوان السعودي بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف أسفرت عن سقوط قتلى في صفوفهم.

التعليقات

تعليقات