المشهد اليمني الأول| خاص

شن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية هجمات مباغتة على مواقع أزلام العدوان المنافقين في الجوف وتعز ونهم محقيين إنتصارات كبرى أركبت جحافل الغزو والعدوان .

مصادر عسكرية أكدت قبل قليل، فجر اليوم الأربعاء 10 مايو 2017م، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت بفضل الله من إقتحام معسكر السلان غرب الغيل.

وبينت المصادر أن الأبطال تمكنوا من طرد المنافقين وقتل عدد كبير منهم بينهم القيادي المنافقي “حسن القح”، مشيرةً إلى تمكن الأبطال من احراق طقمين وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

إلى ذلك وفي تعز، وتزامناً مع إنتصارات الجوف الكبرى، نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية هناك هجوم مباغت على مواقع أزلام العدوان المنافقين في الأقروض.

وأكدت المصادر الواردة من هناك، للمشهد اليمني الأول، تمكن الأبطال من السيطرة على جبل الرضعة، وسط فرار أزلام العدوان المنافقين إثر الهجوم المباغت.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد شنت عدة هجمات وعمليات عسكرية في كافة المحاور محققة إنتصارات بعون من الله وتأييده، كالتالي:

#ما_وراء_الحدود … واصل أبطال الجيش واللجان العمليات العكسرية وتم إستهداف أكثر من 11 موقع تجمع عسكري سعودي موقعاً إصابات مباشرة في العدد والعتاد.. كما قنصت وحدة القناصة 2 من المنافقين في موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء.. فيما تم إعطاب طقم عسكري للجيش السعودي في الربوعة.

#الجوف … دكت المدفعية تجمعات المنافقين في وادي هراب بمديرية خب والشعف، وفي نوبة صابر ومعسكر السلان في مديرية الغيل، فيما لقي اثنين من المنافقين مصرعهما في وادي ملحان بمديرية المصلوب.

#نهم … نفذ الأبطال هجوم مباغت في قرية الحول وفي جبل الاذن لقيت خلاله أعداد من المنافقين مصرعها فيما أصيب آخرون، فيما أستهدفت المدفعية والصاروخية مواقع المنافقين وتعزيزاتهم في مدسة الخانق وجبل الاذن وفي منطقة عيدة الشرقية وفي منطقة المجاوحة محققاً إصابات مباشرة.

#البيضاء … نفذ الأبطال عملية نوعية بمواقع المنافقين في الحاجب والحصم، فيما تم كسر زحف للمنافقين في منطقة سبلة بهران في قيفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

#تعز … لقي 5 منافقين مصرعهم في تبة العمدان وفي منطقة الجحملية بنيران الجيش واللجان.

#الضالع … دكت المدفعية تجمعات المنافقين في منطقة يعيس بمريس موقعةً قتلى وجرحى في صفوفهم .

#ميدي … دكت المدفعية تجمعات المنافقين شمال صحراء ميدي محققة اصابات مباشرة، كما تم إعطاب آلية للمنافقين بقصف مدفعي.

#مأرب … نفذ أبطال الجيش واللجان هجوم مباغت على مواقع المنافقين غرب تبة المطار بصرواح وسقوط قتلى وجرحى إثر الهجوم، كما دكت المدفعية تحصينات المنافقين اطراف جبل هيلان، فيما لقي 4 منافقين مصرعهم في اماكن متفرقة بمديرية صرواح.

التعليقات

تعليقات