المشهد اليمني الأول| خاص

تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء 10 مايو 2017م، من إقتحام مواقع عسكرية سعودية جديدة في عسير المحتلة، فارضةً معادلات جديدة تزامناً مع تحركات ولد الشيخ لإستغلال الحصار ومعركة الحديدة .

مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، قبل قليل، تمكن أبطال الجيش واللجان من السيطرة على موقع نمشة بالربوعة بالكامل وطرد الجيش السعودي منه .

المصادر بينت أن عملية السيطرة على الموقع السعودية تمت بعد عملية إقتحام نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان تمكنوا خلالها من السيطرة على الموقع ودحر الجيش السعودي وتكبيده خسائر كبيرة في العدد والعتاد.

حيث تفيد الأنباء الوردة للمشهد اليمني الأول، بتخبط واضح لقوات العدو وتحليق مكثف للطيران المعادي على الموقع، إذ شكلت العملية إنتكاسة جديدة للسعودية.

وكانت قد أفادت مصادر عسكرية صباح اليوم تمكن وحدات القناصة من قنص جندي سعودي في قيادة حرس الحدود في عسير.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه الجبهات الحدودية تصعيداً عسكرياً من قبل الجيش واللجان ردا على إستمرار العدوان والحصار الإرهابي على اليمن .

حيث تواصلت العمليات العكسرية خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتم إستهداف أكثر من 15 موقع وتجمع عسكري سعودي موقعاً إصابات مباشرة في العدد والعتاد.. كما قنصت وحدة القناصة 2 من المنافقين في موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء.. فيما تم إعطاب طقم عسكري للجيش السعودي في الربوعة.

التعليقات

تعليقات