المشهد اليمني الأول/

جادت قبائل حنض بمديريه عنس بمحافظة ذمار بقافلة النصر والثبات دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال وكعادتهم أبناء محافظه ذمار في تقديم العطاء والكرم المتواصل في تقديم قوافل من الرجال والمال وذلك في سياق الرفد الشعبي من أبناء هذا الشعب المعطاء لقوافل الكرم والجود إلى جبهات العز والشرف والى الرجال المرابطين فيها.

أهالي المنطقة أكدوا على رفدهم للجبهات الداخلية والخارجية بالمال والرجال في الوقت الراهن في ظل تكالب قوى الشر والعمالة على هذا الشعب العظيم.

إلى ذلك نفذ منتسبو القطاع الصحي بمحافظة ذمار وقفه احتجاجيه تحت شعار لا للإرهاب الأمريكي أدنوا من خلالها استمرارية الحرب والحصار المطبق على الشعب اليمني أرضًا و أنسانًا محملين تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن كافة الأضرار الناتجة عن استمرار الحصار الظالم على الشعب اليمني برا وبحرا وجوا وما يمارسه من حرب اقتصادية استهدفت اليمنيين في قوت عيشهم.

كما نددوا بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان التي يرتكبها بحق القطاع الصحي وتدمير البني التحيتة مطالبين أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر.

التعليقات

تعليقات