المشهد اليمني الأول| خاص

نفذت اليوم السبت 13 مايو/أيار 2017م، عمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من جبهات القتال، كبدت جحافل الغزو والإرتزاق خسائر فادحة، وسقط خلالها العديد من القيادات .

مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، عن تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، خلال الساعات الماضية، من تطهير 3 مواقع إستراتيجية بجبال يام في نهم .

المصادر أوضحت أيضاً تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية، من كسر خمسة زحوف على مواقعها، مشيرة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف أزلام العدوان المنافقين.

إلى ذلك، وفي الضالع، أكدت المصادر العسكرية المطلعة من هناك، تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، بفضل الله، من طرد أزلام العدوان المنافقين من ثلاثة مواقع يتمركزون فيها، والسيطرة عليها بكاملها .

وأوضحت المصادر، أن الجيش واللجان الشعبية، بسطوا سيطرتهم على الثلاثة المواقع بعد تكبيد أزلام العدوان المنافقين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، في مديرية جبن بمحافظة الضالع.

في السياق، أكدت المصادر للمشهد اليمني الأول، مصرع عدد كبير من القيادات في عدد من الجبهات خلال عمليات نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساعات الماضية .

وأشارت المصادر، أن من بين القيادات قادة كتائب ومجموعات وسرايا عسكرية يعول عليها العدوان .

وحصل المشهد اليمني الأول، على بعض تلك الأسماء، كالتالي :-
1- مقتل  العقيد المدعو عبده عبدالله الحميدي – قائد كتيبة تابعه للمدعو “حمدي شكري”
2- مقتل العقيد المدعو هايل النخعي – قائد كتيبة
3- مقتل القيادي المدعو صابر الحميدي – قائد مجموعة
4- مقتل القيادي المدعو شوقي العمادي – قائد سرية
5- مقتل القيادي المدعو فضل الردفاني بنيران الجيش واللجان بمديرية موزع بتعز
6- مقتل القيادي وسام اللبيني – في الجوف بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وكان عشرات المرتزقة المنافقين قد سقطوا يوم أمس الجمعة في عمليات نوعية في موزع بتعز بينهم قيادات، كما لقي عدد من مرتزقة الجنجويد السوداني مصرعهم أحدهم برتبة رائد، وكان قد إعترف الجيش السوداني، بمصرع اثنين من جنوده وجرح آخرين في العمليات العدوانية على اليمن.

التعليقات

تعليقات