المشهد اليمني الأول/

إستمرت العمليات العسكرية هناك، حيث نفذ أبطال الجيش واللجان هجوم مباغت  على مواقع الجيش السعودي والمنافقين في الطلعة وقتلى وجرحى في صفوفهم، كما تم دك وإستهداف أكثر من 16 موقع وتجمع عسكري سعودي حقق إصابات مباشرة موقعا قتلى وجرحى.. فيما تم قنص جندي سعودي في موقع العبادية.

وكانت قد اشتعلت النيران في مصنع اسمنت جيزان بقصف مدفعي للجيش واللجان، كما دكت المدفعية تجمعات الجيش السعودي شرقي الربوعة، فيما قنصت وحدة القناصة جندي سعودي في موقع الدفينية.

#ضربة_الموسَّم_جيزان_الصاروخية ….

لقي عشرات الغزاة والمنافقين حتفهم إثر ضربة صاروخية موفقة بصاروخين زلزال2 وصاروخ صمود اُستُهدِف بهم تعزيزات كبيرة لمسلحي الغزاة وأزلامهم المنافقين في الموسم بجيزان يوم الجمعة المنصرم.، وحسب الإحصائية الأولية فقط سقط أثر الضربة أكثر من 18 قتيل و9 جرحى، ومن بين القتلى قائد سرية يدعى “عبد الحميد العذري”.. كما أوضحت المصادر وقوع عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الجيش السوداني والجيش السعودي إثر الضربة الصاروخية الموفقة.

إلى ذلك وفي ميدي تم إسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في ميدي، كما تم إستهداف تجمعات الغزاة والمنافقين في منفذ الطول وتحصيناتهم شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية.

التعليقات

تعليقات