SHARE

المشهد اليمني الأول/

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انجازا كبيرا في تعز، وهو تطهير مواقع هامة في المفرق جنوب موزع في عملية نوعية كبيرة لاتزال مستمرة حتى اللحظة .

وبحسب مصدر عسكري أكد للمشهد اليمني الأول، إنتصارات مبشرة، مشيراً بأن النتائج إلى الآن كانت كالتالي:

– سقوط ما يقارب 80 داعشي بين قتيل وجريح ولا تزال جثث إعداد منهم متناثرة في ساحة المعركة
– تدمير وإحراق عدد من الآليات
– أسر مجموعة كبيرة من المرتزقة والدواعش
– لايزال ابطالنا يحاصرون عددا آخر منهم

فيما نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات نوعية في شمال المخاء خلال الساعات الماضية تم من خلالها تطهير مواقع في يختل وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوى العدو من بينهم قيادات وهنا اسماء بعض القتلى:
1- العميد المرتزق/سعيد عوض اللحجي قائد كتيبة الاقتحام
2- القيادي المرتزق/حسين القطبه
3- القيادي المرتزق/أحمد الهاشمي
4- المرتزق/سمير محمد شمسان

كما تم دك تجمعات الغزاة والمنافقين شمال المخاء، كما تم تدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو بقذيفة مدفعية شمال المخاء، ولقي 2 منافقين مصرعهم في المخاء، و2 آخرين مصرعهم في جبهات مدينة تعز… فيما أصيب القيادي المدعو “محمد طاهر” الملقب بالخمين إصابة بالغة ومقتل مرافقه المدعو “عيسى الكمالي” في عملية للجيش واللجان غرب مدينة تعز.

من جهة أخرى تم بفصل الله دحر زحف للمنافقين باتجاه تبتي القرون والاثنى عشر بمنطقة الكدحة وتدمير آلية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما دكت الصاروخية والمدفعية تجمعات المنافقين شمال المخاء في مديرية حيفان محققة إصابات مباشرة، كما لقي 6 من المنافقين في تبة الدفاع الجوي و2 اخرين في الضباب بنيران الجيش واللجان الشعبية.. وهنا اسماء بعض قتلى المنافقين الذين قتلوا فجر اليوم في التباب المحاذية لدفاع الجوي:
المنافق / عيسى غالب سعيد عقلان
المنافق / منير جميل درهم القدسي

 

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY