المشهد اليمني الأول| صنعاء

يواصل أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني عقد اجتماعاتهم التحضيرية في سبيل استعادة إرادة الحزب وهويته الوطنية تحت شعار ” إشتراكيون ضد العدوان “.

وقد عُقد عصر اليوم الجمعة 3 يونيو 2016م، الاجتماع الموسع في مقر المنطقة الغربية وأمانة العاصمة بشارع الزراعة، بحضور أعضاء وكوادر وقيادات حزبية انضمت للاجتماع الموسع، منها قيادات وقاعد مديرية معين والقطاع التربوي والقطاع الطلابي وقطاع العمال في العاصمة صنعاء.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة آلية عمل اللجنة التحضيرية في التواصل مع المنظمات القاعدية للحزب في عموم مديريات ومحافظات الجمهورية، كما استمع المجتمعون إلى تقرير عن الوضع الحزبي في القطاع التربوي والقطاع الطلابي وقطاع العمال والسبيل لترتيب لإعادة البناء فيها وتكوين لجان تحضيرية.

كما تم الاستماع ومناقشة مخرجات ولقاءات الأسبوعان الماضيان مع أعضاء وكوادر الحزب المناهضين للعدوان، وعرض الرؤى التي أعدتها اللجنة لمشروع إعادة البناء الحزبي وآلياته وأبزها إعادة الدور لكوادر الحزب المهمشة والمقصية وتوسيع قاعدة الاجتماعات الموسعة.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مالية وأخرى قانونية، وتكثيف جهود العمل الإعلامي والتنسيقي. إلى ذلك دعا المجتمعون كافة الرفاق أعضاء وكوادر الحزب إلى تحديد موقفهم من العدوان والقيدة البيروقراطية العميلة، وعقد اجتماعات تحضيرية على مستوى المنظمات القاعدية وإعلان موقف من جملة القضايا الوطنية والحزبية.

إشتراكيون ضد العدوان يواصلون إجتماعاتهم لإستعادة هوية الحزب الوطنية الأممية
إشتراكيون ضد العدوان يواصلون إجتماعاتهم لإستعادة هوية الحزب الوطنية الأممية

التعليقات

تعليقات