المشهد اليمني الأول/

تتكبد جحافل التكفير خسائر يومية في جبهات تعز من الساحل إلى مدينة تعز مخلفة عشرات القتلى والجرحى علاوة على تدمير أطقم وآليات عسكرية للعدو بضربات مسددة .

مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، عن خسائر الساعات الماضية لجحافل التكفير الإرهابية، مشيرة إلى تدمير أبطال الجيش واللجان الشعبية تم تدمير آلية عسكرية تحمل رشاش 23 شمالي المخاء، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ نوع زلزال2 على تجمعات الغزاة والمرتزقة شرق المخاء.

إلى ذلك لقيت أعداد من المنافقين مصرعها في ضربة مسددة استهدفت تجمعاً كبيراً لهم في منطقة الضباب وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.. فيما أستهدفت مواقع وتحصينات المرتزقة في أطراف الجحملية وتبة الوكيل وخلف تبة الشماسي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشارت المصادر إلى تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، من كسر محاولة زحف للمجاميع الإرهابية والمنافقين بإتجاه القصر الجمهوري والبنك ومدرسة صلاح الدين في مديرية الجحملية بمحافظة تعز، وأسفرت المواجهات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الإرهابيين والمنافقين .

كما لقي 13 إرهابي مصرعه في الجحملية و4 في بير باشا، واثنين في وادي صالة، وثلاثة منافقين في شارع الأربعين والشماسي ومنطقة الضباب بنيران الجيش واللجان الشعبية.

كما أفادت المصادر إلى قيام الإرهابيين بإستهداف الأحياء السكنية في تعز ونشر الآليات والدبابات في الأحياء، في محاولات رخصية ومعهودة من العناصر الإجرامية لسفك دماء المدنيين لإنقاذ أنفسهم من الحرج والهزيمة.

إلى ذلك استشهد 6 مدنيين بينهم نساء وأطفال إثر غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي، فجر اليوم الجمعة، استهدفت منازل المواطنين بمحافظة تعز.

 

التعليقات

تعليقات