المشهد اليمني الأول/

طالب رئيس اللجنة الثورية العليا المجلس السياسي الأعلى والحكومة بعدم استقبال ولد الشيخ إلا بعد الضغط وتسليم حقوق الشعب اليمني ورواتب الموظفين.

كما دعى الحوثي موظفي الدولة، في كلمة ألقاها في الحشود الجماهيرية التي خرجت عصر اليوم في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء، بوقفات يومية أمام الأمم المتحدة للمطالبة بحقوقهم ممن أخذها وشرعن لمصادرتها

كما أكد رئيس اللجنة الثورية “محمد علي الحوثي” بأن  الحشود اليوم التي حضرت ميدان السبعين في العاصمة صنعاء أوصلت رسالتها لأمريكا كما أوصلت الصاروخية رسالتها بطريقتها، مؤكداً بأن الصمود هو خيار الشعب اليمني في مواجهة المخططات التي تستهدف اليمن والمنطقة.

وأشار الحوثي إلى أن جماهير الشعب اليمني ليس مدللاً حتى يرهبوه بالسلاح والتضليل الإعلامي، مؤكداً لقوى العدوان “إعلامكم ساقط فهو وقف ضدنا في السابق ونحن نعرفه”.

وقال الحوثي بأن الحروب لم تتوقف على الشعب اليمني وهو سيواجه ذلك لأنه لا يعشق الحروب وسفك الدماء لكن لأنه لن يسلم رقابه للسكاكين التي تدعمها أمريكا كما قالها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

في السياق، تحدى محمد الحوثي في كلمة ألقاها في حشد السبعين اليوم عصراً، المجتمعين في السعودية أن يخرجوا أسيرا من الأسرى الفلسطينيين من سجون العدو، مشيراً أنهم عاجزين عن ذلك تماماً.. مجدداً ما أكده قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي، بأن جولة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” إلى السعودية تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية وتقسيم البلدان.

التعليقات

تعليقات