المشهد اليمني الأول/

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية استهدفت آليات للجيش السعودي محملة بالجنود وجرافات في جيزان.. وتظهر المشاهد التي وثقتها عدسة الإعلام الحربي لحظة انفجار آليات عسكرية وجرافات بكمين نوعي نفذه أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عشرات الجنود السعوديين وتدمير آليات عسكرية وجرافات في عملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية في منطقة بني مالك في جيزان.

حيث نُفذت عملية نوعية تم فيها استهداف آليات محملة بالجنود السعوديين وتدمير آليات حفر تابعة لهم في منطقة بني مالك في جيزان .

فيما تمكن الأبطال من كسر محاولة تقدم مسنودة بطيران حربي ومروحي وتجسسي وإسناد مدفعي وصاروخي للجيش السعودي والمنافقين باتجاه تبة أم العضب بنجران مخلفا قتلى وجرحى في صفوفهم .. كما تم تدمير مدرعة برادلي وآليتين وطمقين عسكريين في الربوعة والنشمة والفريضة وموقع الفواز، فيما قنصت وحدة القناصة جنديين سعوديين في شمال موقع المعاينه وفي موقع النشمة.

وكان قد تمكن أبطال الجيش واللجان من تطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب بنجران في عملية نوعية لقي على إثرها عدد من الجيش السعودية ومنافقيه مصرعهم وأصيب آخرون كما تم إغتنام عدد من الاسلحة في كسر زحف محاولة استرجاع التباب، كما فشل طيران الاباتشي والحربي والاستطلاع في محاولة استرجاع التباب .

 

التعليقات

تعليقات