المشهد اليمني الأول/

إستمرت العمليات في ماوراء الحدود، وتم إستهداف أكثر من 16 موقع وتجمع عسكري سعودي صاروخيا ومدفعيا محققة إصابات مباشرة، كما تم إعطاب آلية في موقع الخشل، فيما قنصت وحدات القناصة جنديين سعوديين خلف قيادة حرس الحدود شرق الربوعة وفي رقابة موقع الهنجر.

وفي تطور نوعي أعلنت وحدة الدفاع الجوي استهداف طائرة اف15 تابعة للعدوان شمال محافظة صعدة بسلاح مناسب وسقوطها في نجران، كما تم تدمير رقابة موقع القرن وإحراق مخزن أسلحة في موقع الكرس خلال عملية إغارة مدفعية مكثفة وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.

وكانت قد أطلقت #القوة_الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ #بركان_2 الباليستي على العاصمة #السعودية الرياض.

كما نُفذت عملية نوعية تم فيها استهداف آليات محملة بالجنود السعوديين وتدمير آليات حفر تابعة لهم في منطقة بني مالك في جيزان .

فيما تمكن الأبطال من كسر محاولة تقدم مسنودة بطيران حربي ومروحي وتجسسي وإسناد مدفعي وصاروخي للجيش السعودي والمنافقين باتجاه تبة أم العضب بنجران مخلفا قتلى وجرحى في صفوفهم .. كما تم تدمير مدرعة برادلي وآليتين وطمقين عسكريين في الربوعة والنشمة والفريضة وموقع الفواز.

وكان قد تمكن أبطال الجيش واللجان من تطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب بنجران في عملية نوعية لقي على إثرها عدد من الجيش السعودية ومنافقيه مصرعهم وأصيب آخرون كما تم إغتنام عدد من الاسلحة في كسر زحف محاولة استرجاع التباب، كما فشل طيران الاباتشي والحربي والاستطلاع في محاولة استرجاع التباب .

التعليقات

تعليقات