المشهد اليمني الأول/

أكدت مصادر عسكرية، تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، من تكبيد جحافل الغزو والنفاق خسائر بشرية ومادية هائلة في جبهة ميدي بمحافظة حجة.

المصادر أكدت للمشهد اليمني الأول، تمكن الأبطال من كسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة على قرية المخازن شمال ميدي بمحافظة حجة، مكبدين جحافل الغزو والنفاق خسائر هائلة في الأرواح والعتاد.

المصادر بينت بأن الأبطال تمكنوا من إبادة أرتال عسكرية وإبادة من فيها خلال العمليات التي إستمرت على قرية المخازن شمال صحراء ميدي، منذ مساء أمس الأول السبت .

وأوضحت المصادر للمشهد اليمني الأول، أن قوات سودانية غازية ومرتزقة وعشرات الآليات والأطقم العسكرية رافقت الزحف وبمشاركة الطيران الحربي والمروحي والإستطلاعي كلها عجزت عن إختراق صمود أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في ميدي.

وأفادت المصادر بأن أعداد هائلة لقيت مصرعها في العمليات بينهم غزاة مرتزقة سودانيين وقيادات، مشيرةً لتمكن الأبطال من تدمير أكثر من 11 آلية عسكرية وابادة من فيها من غزاة ومنافقين، في أكبر صفعة يتلقاها الغزاة والمنافقين منذ أشهر في ميدي .

إلى ذلك دكت المدفعية تجمعات المنافقين شمال صحراء ميدي، فيما تم قنص 3 من المنافقين بنيران الجيش واللجان شمال صحراء ميدي خلال الساعات الماضية.. وكان قد تمكن أبطال الجيش واللجان من إعطاب طقم يحمل معدل 12/7 بقصف مدفعي.

 

التعليقات

تعليقات