SHARE

المشهد اليمني الأول/

تحت عنوان “لا للإرهاب الأمريكي على اليمن” نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية رفضاً للعدوان واستشعارا منهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن الدين والوطن وإعلان براءتهم من أعداء الأمه أمريكا وإسرائيل وآل سعود ومن يدور في فلكهم رافعين شعار لا للإرهاب الأمريكي على اليمن ومؤكدين رفد الجبهات بالمال والرجال.

هذا وقد اختتم أبناء حريب القراميش وقفتهم الاحتجاجية ببيان أكدوا فيه على العديد من النقاط وهي كالتالي:
1-استعدادهم التام وجهوزيتهم الكاملة لرفد الجبهات بالمقاتلين ومواكبة كل التحديات مهما كلفهم ذلك من ثمن.
2- أكدوا أن ما يحدث في اليمن من قتل للأطفال والنساء والمدنيين وتدمير البُنى التحتية فإن المسؤول الأول عن كل ذلك هي أمريكا وإسرائيل وعملائهم آل سعود وحلفائهم الإعراب المنافقون.
3-كما أكدوا أن زيارة الرئيس الأمريكي ترامب الى المملكة العربية السعودية هو استكمال وتتويج للمرحلة الأخيرة من المخطط اليهودي وهو تزييف الإسلام على المسلمين وجعلهم تحت اقدام اليهود والنصارى وإثارة النعرات الطائفية والمذهبية وسفك المزيد من دماء الأبرياء باسم الحرية والديمقراطية.

هذا وقد اختتم البيان بالإدانة الشديد للجريمة النكراء التي ارتكبها مرتزقة العدوان في مديريه حريب القراميش بحق الأطفال والنساء في ا15 من شهر مايو الحالي حيث أكد أبناء حريب القراميش على أن دماء الأطفال والنساء الذين تم استهدافهم بمدفعيه مرتزقة العدوان بقرية بني رُبيح لن تذهب هدراً وأن الرد على تلك الجريمة سيكون قاسياُ ومزلزلاً ولن تمر دون عقاب.

 

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY