المشهد اليمني الأول/

نظم المجلس المحلي وابناء ووجهاء وأعيان مديرية الشريه بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بمجازر العدوان السعودي الغاشم واستمرار الحصار الجائر على الشعب اليمني.

وخلال الوقفه اكد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري انه رغم دخول العام الثالث من العدوان الا ان الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم الذين دمروا كل شيئ جميل في الوطن واستهدفوا الشيوخ والنساء والاطفال دون ادنى وازع او ضمير انساني.

وشدد على رص الصفوف وتفويت الفرصة على القوى الارهابية التي تريد جلب الخراب والدمار في بعض المناطق، داعيا الجميع لتحمل مسؤلياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزه والشرف بالمال والرجال.

المشاركون في الوقفة الاحتجاجية والتي حضرتها قيادات السلطة المحلية ومديرعام المديرية عبروا عن استنكارهم الشديد لما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب عبثية ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف اهم مقومات الحياه .

واكد البيان الصادر عن الوقفه ان استمرار العدوان في قتل ابناء الشعب اليمني من النساء والاطفال والشيوخ والرجال وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وكل الجرائم الوحشية والحصار الجائر على الشعب اليمني وصمة عار في جبين تاريخ دول العدوان ولن تسقط بالتقادم.

 

التعليقات

تعليقات