المشهد اليمني الأول| خاص-صنعاء

برعاية ملتقى الطالب الجامعي، تم إختتام بطولة “الدوري الباليستي” لكرة القدم، لطلاب كلية الهندسة بجامعة صنعاء، وتكريم الفريق الفائز بالمباراة النهائية والتي أُقيمت عصر يوم السبت .

وحضر المباراة النهائية كلاً من عميد كلية الهندسة بجامعة صنعاء الدكتور المهندس محمد البخيتي، إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي بالكلية، وتميزت المباراة بحضور جماهيري هو الأكبر منذ إنطلاقة الدوري، كما حضرت عدد من وسائل الإعلام والقنوات لتغطية الحدث .

وجمعت المباراة بين الفريقين المتأهلين للنهائي، فريق سكود المرعب (هندسة مدنية مستوى ثالث) وفريق الصرخة (هندسة إتصالات مستوى رابع)، وكانت مباراة حماسية نالت إعجاب الجميع حيث إستعرض فيها اللاعبين مهاراتهم، وعلق على المباراة الكابتن “أحمد علاو” المتميز بصوته الحماسي .

وانتهت المباراة بفوز فريق الصرخة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الثاني سكود الباليستي، وجرت مراسم تتويج الفريق الفائز ببطولة “الدوري الباليستي” بعد إنتهاء المبارة، كما أكد ملتقى الطالب الجامعي على الإستمرار بالإهتمام بالمواهب التي تمتلكها الجامعة، في العديد من المجالات الثقافية والرياضة والإبداعية .

التعليقات

تعليقات