المشهد اليمني الأول/

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء 24 مايو 2017م، من تنفيذ أربع عمليات نوعية في جبهات صرواح بمحافظة مأرب، أسفرت عن مصرع وجرح عشرات المنافقين بينهم قيادات من الصف الأول.

مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، تلقي أزلام العدوان المنافقين صفعة مؤلمة نتيجة تلقي هزيمة ثقيلة، ومصرع قائد أكبر كتيبة للمنافقين في صرواح هو العقيد المنافق صالح الفقعس الحداء وقرابة 32 مرتزق وجرح القيادي البارز حمد بن وهيط العبيدي و20 آخرين.

وبينت المصادر بأن العقيد المنافق صالح الفقعس الحداء هو رئيس حزب الإصلاح في مديرية الحداء بذمار وقائد أكبر كتيبة للمنافقين في صرواح هي الكتيبة الأولى باللواء 203 بجبهة صرواح، لقي مصرعه مع 18 من مرافقيه في عملية نوعية تم إستهدافه فيها .

ويعتبر القيادي الإخواني رأس الأفعى في صرواح، وهو من يدير الخلايا الإرهابية والإجرامية، وبمصرعه ينجز أبطال الجيش واللجان الشعبية في صرواح إنجازاً كبيراً ستأتي ثماره في عمليات متلاحقة لطرد ماتبقى من خلايا إرهابية في محافظة مأرب وأماكن أخرى.

وفي عملية أخرى استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية طقم القيادي البارز “حمد بن وهيط العبيدي” شرق مديرية صرواح بصاروخ موجه ما أدى إلى إصابته بجروح ومصرع 5 من مرافقيه.

وأشارت المصادر إلى مصرع 8 مرتزقة آخرين بعمليات متفرقة، لترتفع الحيصلة إلى أكثر من 32 منافق لقو مصرعهم، وإصابة أكثر من 20 آخرين .

وحصل المشهد اليمني الأول على أسماء بعض المنافقين الذين لقوا مصرعهم وتم التعرف على هوياتهم وهم:

التعليقات

تعليقات