المشهد اليمني الأول/

وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لعملية مباغتة نفذها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في منطقة المخدرة أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام أسلحة.

وإلى جانب ذالك وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية لاستهداف آلية عسكرية محملة بعدد من مرتزقة تحالف العدوان في محافظة #مأرب بصاروخ موجه على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ويظهر في المشهد انطلاق الصاروخ الموجه نحو آلية تابعة للمنافقين والتي أصابها الصاروخ بدقة مفجراً إياها ومتسبباً في تطاير أجساد المرتزقة الذين كانوا على متنها أثناء نقلها إياهم في وادي ربيعة بمديرية #صرواح مأرب.

تم تدمير تحصينات للمرتزقة في تبة المطار بقذائف مدفعية بمديرية صرواح، فيما لقي 4 مرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة من مديرية صرواح .

وكان قد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أربع عمليات نوعية في جبهات صرواح أبرز ما نتج عنها مصرع قائد الكتيبة الأولى في اللواء 203 التابع للعدوان في صرواح العقيد المنافق صالح الفقعس الحداء وقرابة 32 مرتزق وجرح القيادي البارز حمد بن وهيط العبيدي و20 آخرين.. كما تم إحراق طقم للمنافقين في وادي ربيعة بصرواح واحراق آخر في المخدرة، فيما دكت المدفعية تجمعات المرتزقة في وادي نملة.

التعليقات

تعليقات