المشهد اليمني الأول/

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير مواقع ومصرع وإصابة العشرات من مسلحي المرتزقة بجبال يام. وتفيد المصادر أن من بين القتلى :
1- القيادي المرتزق “علي العصامي”
2- القيادي المرتزق “عبدالله البيني”
بالإضافة لمصرع العشرات من المنافقين بنيران الجيش واللجان الشعبية في نهم .

وكانت القوة الصاروخية قد أطلقت صاروخ زلزال_2 وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في وادي ملح وتحقق إصابات مباشرة .. كما لقي العديد من المنافقين مصرعهم بينهم قيادات، ومن تلك الأسماء:
– قائد كتيبة الفرقان “العقيد المرهبي” – قائد عمليات الكتيبة الثانية الرائد”أبو رشح” – النقيب”مبروك الموهبي” – المقدم “مبروك الحاوري”.
واصابة كلاً من:
– ‏ قائد اللواء 310 التابع لقوى العدوان أصيب وقد أصيب إصابة خطيرة. – قائد الكتيبة الثانية العقيد”أحمد الشهاري” – ركن استطلاع اللواء 310 العقيد”أبو رياض” – قائد سرية في الكتيبة الثانية النقيب”أبو عبدالمجيد” – إصابة الملازم”مصطفى”.

وأشارت شخصيات سياسية وإعلامية وميدانية موالية للعدوان -أغلبها شخصيات جنوبية- على مواقع التواصل الإجتماعي بأن هناك خيانات كبيرة حدثت في نهم أدت لتقهقر قوات العدوان برغم إسناد التحالف لهم .

وكانت قد أكدت مصادر عسكرية، عن وجود حالة من الرعب والهلع سيطرت على أزلام العدوان المنافقين في نهم بعد مصرع 8 قيادات كبيرة واختفاء العديد من الجثث وتركها في المعارك، وسط إتهامات بالخيانة فبما بينهم .

التعليقات

تعليقات