المشهد اليمني الأول/

دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان والشعبية تجمعات الجيش السعودي في معسكر رجلاء وغربي الفواز، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الطوال، محققة إصابات مباشرة.

وكان قد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إقتحام ناجحة لموقع مستحدث خلف قيادة عليب لقي فيها 7 جنود سعوديين مصرعهم بينهم ضباط، كما تم إعطاب آلية خلال عملية الإقتحام..

إلى ذلك لقي 6 جنود سعوديين مصرعهم في موقع الفواز أثناء إحباط أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل للجيش السعودي في الموقع.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف مرتزقة الجنود السعوديين على سوق مندبة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم تدمير عدد من الآليات خلال عمليات الصد، كما نفذ الجيش واللجان هجوم مباغتا على الجيش السعودي في موقع خلف رقابة عليب بطخيه واحراق طقم عسكري وسقوط القتلى بينهم ضابط.. كما نفذت عملية تمشيط واسعة استهدفت مواقع المنتزة والشبكة وأخرى بالخوبة الشمالية..

إلى ذلك تم تدمير آلية سعودية قبالة منفذ الخضراء بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها.. فيما تم إستهداف قناصين ورشاشات للجيش السعودي غرب الفواز وتجمعات لهم في مستحدث السديس، واستهدفت تجمعات ضباط الجيش السعودي في قصر الضيافة بمدينة نجران وناقلة ذخائر غرب سقام.

التعليقات

تعليقات