المشهد اليمني الأول/

عاد التوتر صباح اليوم الاربعاء لمطار عدن الدولي وأكدت مصادر محلية أن طائرات الأباتشي والطائرات الحربية شاركت وقصفت مواقع عدة في محيط مطار عدن الدولي فيما ردت المضادات الأرضية على الطائرات محاولةً إسقاطها.

وكانت قد اندلعت مساء امس اشتباكات مسلحة بين عسكريين من افراد حماية مطار عدن الدولي، واستمرت لحوالي نصف ساعة ثم توقفت، واستخدمت فيها الاسلحة الخفيفة، كما لقي احد افراد الحماية الخاصة بمطار عدن مصرعه مساء يوم الثلاثاء في الاشتباكات المسلحة التي اندلعت.

وأكد مسعفون ان احد افراد الحماية الخاصة بمطار عدن الدولي قتل ويدعى مروان الخضر فريد.. واصيب فريد المحسوب على قوة ابو قحطان بعيار ناري في منطقة الصدر ونقل الى مستشفى قريب لتلقي العلاج لكنه توفي متأثرا بجراحه.

بدوره أكد مصدر أمني ان قوات مكافحة الارهاب ترافقها قوات من امن عدن والحزام الامني دخلت صباح اليوم الى باحة مطار عدن الدولي بعد انقضاء مهلة منحت للقيادي الخضر كردة المعروف بابو علي لتسليم نفسه، ولم يوضح المصدر التهمة الموجهة الى ابو علي الا انه قال انه رفض امرا بتسليم نفسه للاجهزة الامنية .

ولفت المصدر إلى أن أبو علي محاصر داخل احد ابنية المطار، وقطعت قوات امنية كافة المداخل والمخارج المؤدية إلى المطار منذ ساعات.

التعليقات

تعليقات