المشهد اليمني الأول| الجوف-تعز

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وتم تدمير دبابة تابعة لهم اليوم الأحد 5 يونيو 2016م، أثناء محاولتهم التقدم في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من افشال محاولة تقم لمرتزقة العدوان شرق مديرية الغيل، وأضاف المصدر أنه تم تدمير دبابة ومصرع من فيها أثناء محاولة المرتزقة التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في المنطقة.

يذكر أن مرتزقة العدوان في محافظة الجوف لم يلتزموا بوقف إطلاق النار المعلن في 10 من ابريل الماضي وحاولوا الزحف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مختلف مديريات المحافظة وتمكن الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من إفشال جميع زحوفاتهم الفاشلة.

في السياق، أشار مصدر عسكري، إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، حاولوا صباح اليوم التقدم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الوازعية تعز، من عدة جهات، وبفضل الله تعالى تم التصدي وتدمير دبابة وآلية مدرعة وسقط منهم أعداد كبيرة من القتلى والجرحى، لازالت جثثهم ملقاة في الشعاب .

وكان أبطال الجيش واللجان بتعز قد أحبطوا محاولة تقدم للمرتزقة بالجحملية، وقاموا بتطهير مناطق واسعة في لحج القبيطة .

فيما لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأحد 6 يونيو 2016م، في إفشال محاولتهم بالتقدم في مديرية مريس بمحافظة الضالع جنوب البلاد.

التعليقات

تعليقات