المشهد اليمني الأول/

النشرة العسكرية ليوم الثلاثاء 11 رمضان 1438 هـ | الموافق 6_6_2017م

#ما_وراء_الحدود …

دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي والمنافقين وآلياتهم في ذور عين قبالة منفذ الخضراء وفي موقع عباسة محققةً وإصابات مباشرة واندلاع حريق وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.. كما تم دك تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة محققة إصابات مباشرة.. كما أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على مركز الصيابة السعودي، فيما دكت المدفعية موقعي سلا وقيس العسكريين محققة إصابات مباشرة.

#الجوف …
إستهدفت صاروخية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين في مجمع الحزم بصواريخ الكاتيوشا وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.. كما تم تدمير  آلية تابعة للعدوان تقل مرتزقة بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها في صبرين.

#تعز ..
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على جبل راسان بالوازعية بعد تقدم الجيش واللجان من قرن غراب وقتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام عتاد عسكري.. كما لقي أكثر من 45 منافق مصرعه خلال محاولتهم التقدم باتجاه معسكر التشريفات.. كما لقي 12 منافق مصرعه في مواجهات متفرقة جوار التشريفات والبنك المركزي بالمدينة… كما تكمن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد زحف للمنافقين باتجاه مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم… كما لقي القيادي المرتزق “عبدالملك الحدي” والقيادي المرتزق “عبود النعماني” مصرعهما أثناء كسر زحفهم بإتجاه معسكر التشريفات.. فيما أصيب قائد الجبهة الشرقية المعين من قوى العدو المدعو “توفيق عبدالملك” على أيدي أبطال الجيش واللجان قبالة مدرسة محمد على عثمان بصالة… كما سقط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية علي تجمعاتهم شمال جبل حبشي … فيما لقي عدد من المنافقين مصرعهم وأصيب آخرون إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شمال العمري في مديرية ذباب.

#مأرب …
لقي القيادي المنافق “سليمان سعد عبدالله غيلان” مصرعه بصرواح بنيران الجيش واللجان الشعبية… فيما تم إستهداف مواقع المرتزقة في معسكر كوفل بعدد من قذائف المدفعية.

#نهم …
لقي رئيس حزب الإصلاح في خارف والقيادي في لواء هاشم الأحمر العميد المنافق “عبد الجليل أبو ذيبه” مصرعه على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية في معارك نهم.

التعليقات

تعليقات