المشهد اليمني الأول/

#ما_وراء_الحدود …
تم استهداف تجمع للجنود السعوديين في رقابة موقع السديس بنجران وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم إثر الإستهداف… فيما إستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للجنود السعوديين بموقع الكرس.

#الجوف …
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوماً مباغتاً على أوكار المرتزقة في معسكر السلان بمديرية المصلوب، وأسفر ذلك عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم… كما لقي القيادي البارز في صفوف المرتزقة المدعو “صالح شتران المسلمي” مصرعه على أيدي أبطال الجيش واللجان غرب الغيل.

 #تعز …
تمكن أبطال الجيش واللجان من السيطرة على أربعة مواقع في جبل هان الإستراتيجي بالجهة الغربية للمدينة وسط فرار جماعي للمرتزقة إثر عملية هجومية واسعة على مواقع المنافقين في جبل الهان في الضباب، وأسفرت العملية عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم..
كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين شمال يختل بمديرية المخاء وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.. وتمكن الأبطال من إعطاب آلية تابعة للغزاة شمال يختل في العملية الهجومية جنوبي غرب تعز.. فيما تم تدمير معدل 12 لمرتزقة العدوان وسقوط قتلى في صفوفهم إثر استهدافهم بصاروخ موجه بمديرية ذباب.. إلى ذلك نفذ الأبطال هجوم واسع على مواقع المنافقين في بني علي في حيفان، وأسفرت العملية عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

#نهم …
إنكسر زحف لمرتزقة العدوان تحت غطاء جوي مكثف باتجاه منطقة القرن في مديرية نهم.. وتم تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحه في الأرواح والعتاد خلال محاولتهم الفاشلة بالتقدم نحو منطقة القرن.. كما تمكن الأبطال من تدمير مدرعة بصاروخ موجه خلال كسر الهجوم.

التعليقات

تعليقات