SHARE
اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدعو كل الإعلاميين الأحرار لمواصلة درب الحرية والدفاع عن الوطن

المشهد اليمني الأول| صنعاء

دعا اتحاد الإعلاميين اليمنيين كل الإعلاميين الأحرار بمواصلة درب الحرية والدفاع عن الوطن في معركتنا الإعلامية ضد العدو التي لا تختلف شدتها عن تلك المعارك المفتوحة في ساحات القتال.

وأكد اتحاد الإعلاميين اليمنيين في بيان صادر الينوم الاثنين ،  أهمية إستمرار الإعلاميين بكل قوة وإصرار وصمود حتى ينال اليمن استقلاله ويحافظ على وحدة أراضيه، والعمل على كشف كل إدعاءات العدو التي يبثها في وسائل إعلامه وعن طريق عملاء الكذب والتزييف في الداخل والخارج.

وقال الاتحاد “ما يزال الإعلام الوطني يعاني من وطأة العدوان والحصار والاحتلال الأمريكي السعودي وحلفائه الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا في جميع محافظات الجمهورية على مدى عام ونيف من القصف والحصار الجائر إلى جانب ارتكاب أبشع الجرائم بحق الأبرياء والنساء والأطفال أمام صمت دولي مطبق وتواطؤ أممي وتحالف وتخاذل عربي”.

وعبر الاتحاد عن الاعتزاز بصمود الشعب اليمني الحر الأبي وأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون معركة الدفاع عن الوطن وكبدوا قوات العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي الخسائر الفادحة في الأفراد والمعدات رغم إمكانياتهم الهائلة في تلك الجبهات المفتوحة.

وهنأ اتحاد الإعلاميين اليمنيين في بيانه كافة الإعلاميين والعاملين في القطاع الإعلامي اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية .. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وقد نال الشعب اليمني حريته واستقلاله وتحقق له الأمن والخير والسلام.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY