المشهد اليمني الأول| متابعات

الأطفال اليمنيون كان لهم نصيب من غارات التحالف العدواني السعودي على الشعب اليمني، ما أدى الى استشهاد المئات وإصابة الآلاف من أطفال اليمن، حسب تقارير لمنظمات حقوقية يمنية حتى اليوم.

على ضوء ذلك تداعت الكثير من المبادرات لفضح العدوان و تواطؤ الأمم المتحدة، عن طريق أعمال توضح جرائم العدوان بحق الاطفال، كهذا الفيديو القصير لمشاهد من بعض المجازر التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي، بحق أطفال اليمن، يفضح تحالف العدوان السعودي الأمريكي، و تواطؤ الأمم المتحدة التي برأته من دماء أطفال اليمن .

جدير بذكره أن منظمات وجميعات عديدة إستنكرت تواطؤ الأمم المتحدة بعد ضغوطات سعودية عن قرارها بإدراح تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اللائحة السوداء

وكان الشعب اليمني قد أطلق مساء الأربعاء موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” حملة تغريدات لكشف تواطؤ الأمم المتحدة وجرائم العدوان السعودي بحق المدنيين والأطفال في اليمن.

وأتت هذه الحملة في إطار المبادرات الأهلية لفضح تواطؤ الأمم المتحدة في إخفاء جرائم تحالف العدوان السعودي بعد عدول الأمم المتحدة عن قرارها إدراج تحالف العدوان السعودي في القائمة السوداء للأنظمة الضالعة بارتكاب جرائم قتل الأطفال في النزاعات.

وحددت إدارة الحملة رابطاً لبنك التغريدات يتيح لكل من لديه حساب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المشاركة في حملة التغريدات.

يشار إلى أن حملة التغريدات بدأت الساعة 09:30 مساء الأربعاء 8 يونيو 2016، وانتهت الساعة 3 فجراً بتوقيت العاصمة صنعاء، بعد تأخر لمدة نصف ساعة جراء خلل فني، وحاز الهاشتاج الذي حمل عنوان#Saudi_Pays_Off_UN ) على المرتبة الثالثة عالمياً، بأكثر من 330 ألف تغريدة، أوصلت رسائل مهمة للعالم، كشفت بربية ووحشية العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، وفضح تواطؤ الأمم المتحدة .

حملة ( #Saudi_Pays_Off_UN ) تحصد المرتبة الثالثة عالمياً
حملة ( #Saudi_Pays_Off_UN ) تحصد المرتبة الثالثة عالمياً

التعليقات

تعليقات