المشهد اليمني الأول/

نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية على مواقع النظام السعودي في جيزان المحتلة وسط عجز وفشل تام عن إيقاف العمليات من الجانب السعودي .

مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، عن تنفيذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أكثر من عملية ناجحة على مواقع النظام السعودي ملحقين به خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .

وأوضحت المصادر بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إجتياح قلل العرج وتبة القمامة في الغاوية، مؤكدة مصرع واصابة أعداد كبيرة من جيش النظام السعودي ومنافقيه .

وأضافت المصادر، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية، بالإضافة لتمكنهم من إغتنام عتاد وأسلحة خلال عملية الإقتحام .

إلى ذلك، أكدت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ عملية نوعية على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مركز المشومية بجيزان .

المصادر أوضحت بأن العملية تكللت من النجاح، مشيرةً إلى مصرع وإصابة العديد من أفراد جيش النظام السعودي .. العملية النوعية أنهاها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بتفجير مركز المشومية .

المصادر الواردة من جيزان أفادت للمشهد اليمني الأول، بأن العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش واللجان إستهدفت أكثر من موقع عسكري سعودي، فقد دكت قذائف المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في موقع المقطابة بعدد من قذائف المدفعية حققت إصابات مباشرة.

فيما أحرقت قذائف المدفعية مخزن للأسلحة في موقع الدفينية، فيما هرعت سيارات الإسعاف بعد إستهداف تجمعات للجنود السعوديين في منطقة المقطابة .

الإعلام الحربي حضر في توثيق مشاهد الهزيمة السعودية ومعارك التنكيل بجيشها وأزلامها المنافقين في مواقع جيزان، ووزع الإعلام الحربي مشاهد إقتحام مواقع الغاوية، وقنص جنديين سعوديين في موقع سعودي شمال وادي المعاين .. وقد تمكنت وحدات القناصة من قنص مئات الجنود السعوديين منذ بدء الحرب، كما أن الإعلام المعادي قد إعترف بقوة الجيش واللجان الشعبية في مجال القنص.

https://youtu.be/hzx3h3gTAz0

التعليقات

تعليقات