المشهد اليمني الأول/

نجران تشتعل بجيش النظام السعودي “أين المفر” .. وأمير سعودي يؤكد “إقتحام نجران قريبا”

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية خاطفة ومباغتة على تبتين في مواقع سعودية في نجران وألحقوا بجيش النظام السعودي هزيمة منكلة .

مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، عن تنفيذ وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوم مباغت على تبتين في موقع الطلعة وعلى التبة البيضاء في موقع سلاطح .

وأكدت المصادر مصرع العشرات من جيش النظام السعودي ومنافقيه وجرح عدد كبير منهم .

وأضافت المصادر بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية عادت لمواقعها وتحصيناتها بعد الهجوم الكاسح وتكبيد جيش العدو خسائر فادحة .

كما أوضحت المصادر للمشهد اليمني الأول، تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من تفجير آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية في رقابة الحمر في السديس، مؤكدة مصرع كل من كانوا علی متنها.

في السياق أحرق أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية للجيش السعودي في موقع المسيال، في معركة التنكيل بالعدو .. وبحسب المصادر الواردة من هناك فقد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية
تجمعات جيش النظام السعودي بموقع الهجلة وموقع الطلعة وموقع المخروق الكبير محققة إصابات مباشرة في صفوف العدو .

يأتي ذلك في إطار عمليات مشتعلة متوازية في جيزان وعسير كبدت العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، وسط تخبط وانهيار وعجز تام عن إيقاف العمليات رغم الإسناد الجوي المكثف .

وكان قد إعترف الأمير السعودي المعارض عبدالعزيز بن سلطان ان منطقة الحد الجنوبي وتحديداً منطقة نجران قاربت على السقوط على أيادي القوات اليمنية .. وقال عبدالعزيز بن سلطان في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن زيارة الأمير متعب للقوات في الحد الجنوبي جاءت كنوع من رفع المعنويات .

بدوره وزع الإعلام الحربي مشاهد من قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلع، بالإضافة لمشاهد إستهداف تجمعات المنافقين في موقع الشبكة بنجران .

المصدر: المشهد اليمني الأول

التعليقات

تعليقات