SHARE

المشهد اليمني الأول/

وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد نوعية لاقتحام أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية موقع محولة في جبل قيس السعودي في جيزان.

بدأت العملية باستطلاع الموقع وانتشار تكتيكي للجيش واللجان وتمشيط الموقع العسكري ثم إنطلاق فرق الاقتحام لتطويق الموقع والسيطرة عليه.

كما تظهر المشاهد تمشيط الموقع بعد السيطرة عليه واغتنام ما بداخله من أسلحة متوسطة وذخائر متنوعة.

وأحرق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية آليتين عسكريتين سعوديتين بالولاعات وقامت الفرق الهندسية بتجهيز عبوات لتفجير برج الرقابة لموقع محولة.

وفي نهاية المِشاهد وثقت عدسة الإعلام الحربي وثائق لجنود سعوديون كانوا يتمركزون في موقع محولة العسكري في جبل قيس بجيزان.

وكان قد نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية على مواقع النظام السعودي في جيزان المحتلة وسط عجز وفشل تام عن إيقاف العمليات من الجانب السعودي .

وأفادت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول، عن تنفيذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أكثر من عملية ناجحة على مواقع النظام السعودي ملحقين به خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .

وأوضحت المصادر بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إجتياح قلل العرج وتبة القمامة في الغاوية، مؤكدة مصرع واصابة أعداد كبيرة من جيش النظام السعودي ومنافقيه .

وأضافت المصادر، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية، بالإضافة لتمكنهم من إغتنام عتاد وأسلحة خلال عملية الإقتحام .

إلى ذلك، أكدت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ عملية نوعية على تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مركز المشومية بجيزان .

المصادر أوضحت بأن العملية تكللت من النجاح، مشيرةً إلى مصرع وإصابة العديد من أفراد جيش النظام السعودي .. العملية النوعية أنهاها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية بتفجير مركز المشومية .

المصادر الواردة من جيزان أفادت للمشهد اليمني الأول، بأن العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش واللجان إستهدفت أكثر من موقع عسكري سعودي، فقد دكت قذائف المدفعية تجمعات الجنود السعوديين في موقع المقطابة بعدد من قذائف المدفعية حققت إصابات مباشرة.

المصدر: المشهد اليمني الأول

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY