المشهد اليمني الأول/

كشف رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، عن أول الخطوات العسكرية في مواجهة الكيان الصهيوني، وذلك في كلمة ألقاها في مسيرة بعنوان “الصرخة نحو الأقصى”.

وقال الحوثي أن هناك مناورات تحاكي مواقع العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، مشيراً إلى أن هناك جناح سيعمل على هذا الجانب .

وأضاف” نحن حاضرون سنتجه إلى القدس متى ما طلب منا حاضرون للإعداد والحشد ومستعدون للمواجهة “.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يواجه اليوم الصهيونية والتحالف الذي تقوده أمريكا وتشترك فيه السعودية والإمارات وغيرها من الدول التي اعتدت على اليمن وتعمل كل ما في وسعها من أجل حصاره، لكن لا تستطيع على لإطلاق عمل شيء أمام صمود الشعب اليمني وشدة بأسه وتمسكه بالله.

ولفت محمد علي الحوثي إلى أن الشعب اليمني يعتمد على نفسه رغم الحصار الجائر والقتل والتدمير واستطاع أن يصمد ويواجه ويتحرك وأن يكون موقفه، الموقف الأعلى والمنتصر واستطاع أن يكسر حاجز الصمت في زمن الصمت.

كما حيا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، الجموع الحاشدة التي جاءت إستجابة لدعوة قائد الثورة ونصرة الأقصى الشريف حتى وإن أطبق عليهم الحصار وفتكت بهم المجاعة والأمراض.

وقال ” نحن هنا لنحمل لكم شكرنا ووفاءنا ونقول لكم قائد الثورة يبلغكم سلامه الكبير ويقول لكم كتب الله أجوركم وشكر سعيكم فأنتم بحق شعب الإيمان ويمن الإيمان والحكمة انطلقتم لتجسدوا الرسالة الكبيرة رسالة الصمود والحرية والتحرك إلى الأقصى الشريف “.

التعليقات

تعليقات