المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء محافظة حجة صباح اليوم الجمعة، فعالية جماهيرية حاشدة بمدينة حجة تحت شعار “صرخة نحو الأقصى” تضامناً مع الأقصى الشريف وإدانة واستنكاراً لما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم من اعتداءات من قبل العدو الإسرائيلي الإجرامي.

وخلال الفعالية نظمت وحدات من الأمن المركزي واللجان الشعبية عرض عسكري أوضح جهوزية أبطال الجيش واللجان الشعبية الدائمة لخوض معركة الكرامة واستمرار الدفاع المقدس عن الشعب اليمني وكرامته وحرية ابنائه.

وألقيت خلال الفعالية مشاركات خطابية وشعرية وإنشاديه بينت عظمة المشروع القرآني الذي يمثل الشعار عنوانه وأنه كان الموقف العملي الذي هز عروش الطواغيت والمستكبرين.

وفي بيان الفعالية أكد المشاركون على ضرورة حمل العداء والسخط للعدو الإسرائيلي ولكل من ناصب العداء للإسلام والمسلمين أو ساند اعداء الأمة، مؤكداً مركزية قضية الأقصى المبارك وأنها القضية الجامعة للأمة الإسلامية، كما استنكر الأعمال الإجرامية التي يقوم بها العدو الصهيوني في استهدافه للمسجد  الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.

كما ندد البيان بالصمت والخذلان العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأقصى وبلدان عربية أخرى من إعتداءات ومؤامرات تحاك من قبل اليهود والنصارى وبعض الأنظمة العميلة وعلى رأسهم النظامين السعودي والاماراتي.

التعليقات

تعليقات