مفاجئة صادمة.. مراسل الجزيرة يدعو حزب الإصلاح لترك الجبهات بسبب عزم الإمارات تصفيتهم

1192

المشهد اليمني الأول/

كشف مراسل قناة “الجزيرة” في اليمن الاعلامي “سمير النمري” في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن معلومة صادمة لما وصفه بالجيش الوطني التابع “لهادي وقوات العدوان” وما سماه جيش “الحوثيين”.

وفي حديث النمري الذي رصدة “تفاصيل نت” دعى جيش “هادي” و”الحوثيين” للعودة الى منازلهم موضحاً مخططات دول كبرى وتصفيات حسابات إقليمية _ يعيد نشر ما كتبه المراسل النمري :-

جمعة مباركة

من لديه شخص من أقرباءه في أي جبهة ، سواء في الشرعية أو الانقلاب فعليه أن يستدعيه للعودة فورا ، أو فليعتبره يؤدي واجبه الوظيفي فقط .

الحرب الان ليست الا تصفية حسابات دولية قذرة يدفع ثمنها شباب اليمن ويتم استنزافهم لصالح أهدافا لا علاقة لهم بها .

– فالقوى الخارجية وهي تقوم بمعادلة الموازين بين قوات الشرعية والانقلاب من اجل اطالة الحرب ، تعتقد انها ستكسر ارادة اليمنيين وتنهي امالهم بمستقبل مشرق ، لكنها لا تدرك أن أفعالها تلك لا تزيد اليمنيين الا صلابة وقوة ووطنية تجاه بلدهم ، وكل يوم يتكشف لشعبنا مقدار المخطط المدمر لوطننا الذي ينفذها قيادات وسياسيين وعسكريين باعوا ولاءهم الوطني للخارج ورضوا بأن تدنس كرامة شعبهم ويشردوا ويقتلوا من أجل مصالح شخصية لا تغني ولا تسمن من جوع .

علينا كشباب واع العمل جديا من اجل توقف الحرب فورا ، والبدء بعملية سلام تنهي الانقلاب وتعيد الشرعية لكن بدون القيادات الحالية التي خانت بلدها .

واعتبر ناشطون من حزب الإصلاح أن هناك مؤامرة من الإمارات لتصفيتهم في الجبهات، في إطار تقليم دور قطر في اليمن والقضاء على إخوان اليمن .

التعليقات

تعليقات