المشهد اليمني الأول/

نظم أبناء مديرية المخادر في محافظة اب اليوم وقفة قبلية حاشدة وعرض عسكري أعلنوا فيه التوجه إلى جبهات القتال ضد العدوان الغاشم ضمن حملة ثبات وانتصار وبالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة راكان النقيب أكد المشاركون جهوزيتهم واستعدادهم لمواجهة العدوان والتصدي لكل مؤامراته التي يسعى من خلالها الى نشر الفوضى ونهب خيرات البلد، كما أكدوا ومواصلة الصمود في وجه قوى الطغيان العالمي التي تقف وراء هذا العدوان الغاشم مهما تمادوا بجرائمهم وقصفهم بحق البلد وأبناءه.

وأوضح المشاركون ان ابناء المخادر سيظلون ثابتين وراسخين في موقفهم ضد العدوان مستجيبين لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .. مشددين في الوقت ذاته على أهمية تعزيز التلاحم ووحدة الصف والتركيز على مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته واكاذيب أبواقه.

ودعا المشاركون كافة ابناء اليمن الى الاسهام الفاعل والقوي في هذه المعركة ضد قوى الاستكبار واذنابها في المنطقة الساعية الى تمزيق هذا الوطن وتدمير حاضره ومستقبله وماضيه.

حضر الوقفة والنفير العام مدير عام المديرية نبيل العواضي ومدير أمن المديرية العقيد عبدالسلام الخراشي وقيادات انصار الله بالمحافظة والمديريات.

التعليقات

تعليقات