المشهد اليمني الأول| تعز

نفذ عضو اللجنة الثورية العليا والقائم بأعمال رئاسة الوزراء طلال عقال ومحافظ محافظة تعز عبده الجندي زيارة تفقدية لمديرية ذباب على الساحل الغربي لمحافظة تعز.

وتم الاطلاع خلال الزيارة على معاناة المواطنين في المنطقة جراء الحصار البحري المفروض من قبل العدوان السعودي الأمريكي والدمار الذي خلفه العدوان ومرتزقته.

كما تم زيارة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في المديرية وبحثوا معهم آخر المستجدات العسكرية والأمنية الذي أكد بدوره استمرار صموده أمام العدوان وأدواته.

وشملت الزيارة بحث معاناة المواطنين في المديرية والاطلاع على حجم ما خلفه العدوان من تدمير للبنية التحتية والتي ضاعفت من معاناة المواطنين، ومحاولة الوقوف للتخفيف منها.

جدير بالذكر أن زيارة اللجنة الثورية العليا ومحافظ محافظة تعز وقيادة السلطة المحلية التنفيذية لمديرية ذباب خطوة في طريق ترميم ورفع معاناة المواطنين والاطمئنان على أبطال الجيش واللجان الشعبية والإشادة بدورهم في استتباب الأمن ومنع عودة مرتزقة العدوان إلى هذه المديرية وباقي مديريات المحافظة.

وتتعافى المديرية تدريجيا من مخلفات مرتزقة العدوان، التي أحالها إلى ساحة لمجاميع مختلفة من خارج البلاد، وتقف المديرية لتؤكد مجددا صلابتها في مواجهة الانكسار.

التعليقات

تعليقات