بالصور.. فيصل القاسم يسخر من الملك سلمان ..!
بالصور.. فيصل القاسم يسخر من الملك سلمان ..!

بالصور.. فيصل القاسم يسخر من الملك سلمان ..!

660

المشهد اليمني الأول/

سخر الاعلامي في قناة الجزيرة “فيصل القاسم”، من بيان الديوان الملكي السعودي الأخير، الذي نسب قرار الاحتلال الاسرائيلي، بإزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز، من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة، إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

وقال القاسم في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بموقع التواصل الشهير “تويتر”:

“الحكام العرب البواسل أعادوا فتح الأقصى أثناء عطلتهم الصيفية، فكيف لو كانوا على رأس الجيوش لفتحوا روما واستعادوا الأندلس … جهات عربية كثيرة تعزو انتصار الأقصى إلى نفسها، مع أن تلك الجهات لم تتجرأ أصلاً على إدانة إغلاق الأقصى، فكيف تتجرأ على إجبار إسرائيل على فتحه”.

وكان بيان قد صدر عن الديوان الملكي السعودي، قد نسب قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة، إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

يشار الى ان فيصل القاسم كان احد داعمي السياسة السعودية في المنطقة، لانها من الرعاة الرئيسيين للجماعات المعارضة المسلحة في سوريا، لكن عندما حدث شقاق بينها و بين قطر التي يعمل في قناتها التفلزيونية الجزيرة، تغيرت مواقف القاسم وبدأ بانتقاد السعودية علنا.

التعليقات

تعليقات