SHARE

المشهد اليمني الأول/

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، علميات عسكرية مباغته استهدفت مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء وفي مديرية صرواح بمأرب، متمكنة من السيطرة على بعض مواقع، مكبدةً أزلام العدوان المنافقين خسائر جسيمة في عديدهم وعتادهم .

وأوضحت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغتا على مواقع وتحصينات المرتزقة في موقعي السفينة والعلم غرب القتب بمديرية نهم .

وأكدت المصادر وقوع خسائر جسيمة في صفوف مرتزقة العدوان خلال الهجوم المباغت على مواقعهم ، بالإضافة إلى اغتنام وتدمير أسلحة كانت بحوزتهم .

وأضافت المصادر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت تبة العلم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة واغتنام كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة .

وشن طيران العدوان عدة غارات أثناء هجوم وحدات الجيش واللجان الشعبية إلا أنه لم يتمكن من إيقاف الهجوم الذي كبد أزلامه المنافقين خسائر جسيمة في العديد والعتاد .

الإعلام الحربي بدوره وزع مشاهد ليلية، ومشاهد أخرى من إستهداف مواقع المنافقين في نهم .
https://youtu.be/XVm21xZP8jI
https://youtu.be/UCDlrTRvO8w

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا ، يوم الخميس ، عمليات عسكرية واسعة استهدفت مواقع وتجمعات لمرتزقة العدوان مأرب ونهم وكبدتهم خسائر فادحة .

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY