بيان ناري للقوات البحرية اليمنية يكشف عن السلاح النوعي الذي أعطب البارجة الإماراتية بشكل كامل .. ويؤكد أن التصعيد يقابله تصعيد إستجابةً لقائد الثورة ويحذر من القادم

1157

المشهد اليمني الأول/

أصدرت القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمنية بياناً، حذرت فيه من تحويل البحر إلى مسرح مواجهات، مشيرةً ذلك ليس في مصلحة الجميع.

وقالت القوة البحرية في بيان، حصل المشهد اليمني الأول على نسخةً منه، “سبق وقد حذرت القوات البحرية قوات العدوان الغازية من استخدام البحر الأحمر كقاعدة لأستهداف المناطق والقرى في الساحل الغربي إلا أن بوارج العدوان استمرت بتجاوز الخطوط الحمراء والقوانيين الدولية البحرية واستهدفت الصيادين في السواحل والجزر اليمنية “.

وزف البيان إلى قيادة الثورة والقيادة السياسية و كل المستضعفين خبر تمكن البحرية اليمنية من تحقيق ضربة قوية لقوات العدوان في البحر .

وأكد البيان على عدة نقاط، حذر فيها من تحويل البحر الى مسرح مواجهات؛ وذلك ليس في مصلحة الجميع، وحذر أيضاً استمرار الحصار، ومنع السفن من الدخول الى ميناء الحديدة. كما حذر من المساس بالصيادين اليمنيين .

بيان القوات البحرية أكد بأن التصعيد يقابله تصعيد استجابةً لقائد الثورة، مشدداً أن القوات البحرية في أتم الجهوزية والاستعداد للتنكيل ببوارج العدوان ولطالما أن العدوان تمادى في طغيانه وتكبره وقتله لشعب اليمن العزيز، فإن للقوات البحرية الحق الكامل والمطلق للرد على جرائم العدوان .

وكشف بيان القوات البحرية عن تفاصيل الضربة الأخيرة التي إستهدفت بارجة إماراتية، مشيراً إلى أن الضربة إستهدفت بارجة إماراتية تحمل طيراناً عمودياً، وتم إستهدافها بشكل دقيق، وأدت إلى إعطابها بشكل كامل، بإستخدام سلاح نوعي ومناسب.

التعليقات

تعليقات