SHARE

المشهد اليمني الأول/

أدلى الأخ حسن علي الخزان مدير عام الاتصالات بفرع أمانة العاصمة الاستاذ  (بأمانة العاصمة) بتصريحاً ابدى فيه استغرابه ونفيه لما نشرته قناتي اليمن اليوم واليمن الفضائية على لسان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الاستاذ جليدان محمود جليدان يوم الثلاثاء الموافق 2-8-2017 م .

وكانت قناتي اليمن اليوم واليمن الفضائية، قد نشرت خبراً مفاده أن الأخ حسن الخزان قد تنازل عن حكم المحكمة الإدارية والقاضي بأحقيته في تولي منصب مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات بفرع الامانة وذلك حرصاً على المصلحة العامة.

فيما مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة الأخ “حسن الخزان” باشر عمله كمدير عام للإتصالات فرع الأمانة بداية الإسبوع الماضي، بناء على قرار القائم باعمال رئيس الوزراء رقم 39 للعام 2016م وحكم المحكمة الإدارية رقم 176 الصادر بتاريخ 12-4-2017م المؤيد للقرار مع شمول التنفيذ.

وأضاف الخزان بأنه يتمسك بحقه الذي منحته إياه المحكمة الإدارية، وانه سيتوجه للمحاكم مرة أخرى لرفع دعوى تشهير وتزييف ضد وزير الإتصالات وكل من شارك معه في إخراج هذه المسرحيه الهزلية، باشر عمله بعد صدور حكم المحكمة الإدارية قبل 3 اسابيع واعطت المحكمة وزارة الاتصالات مهلة إنتهت الإسبوع الماضي، حتى تنفذ الوزارة الحكم .

وعندما انتهت المهلة ولم يتم تنفيذ الحكم قامت المحكمة الادارية بتنفيذ الحكم بنفسها وسلمت العمل للأخ حسن الخزان، بعد أن قامت بإيقاف جميع حسابات المؤسسة سبب اللجوء للمحكمة .

حيث وإن الخزان تم تعيينه من قبل القائم باعمال رئيس الوزراء عقلان بدلاً عن المدير السابق الذي احيل للتقاعد قبل عامين وما زال يمارس عمله، الأمر الذي إعتبرته المحكمة مخالفة قانونية أن يقوم متقاعد بممارسة عمله ويوقع على شيكات.. وعندها ورحبت الوزارة والمؤسسة ولكنهم راوغوا في تسليم العمل له، وما طلوه أكثر من عام، وبدوره إضطر الخزان لرفع قضية.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY