المشهد اليمني الأول/

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في كسر زحف لهم باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي وهجمات على مواقعهم في عدة مديريات بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا جديدا لمرتزقة العدوان على جبل عنبرة الاستراتيجي، مؤكدا وقوع قتلى وجرح في صفوفهم بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري تابع لهم.

وأفاد المصدر بمصرع وجرح أعداد كبيرة من المنافقين في عمليتين هجوميتين للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في وادي شواق والمقاطع بمديرية الغيل بالمحافظة.

إلى ذلك أغارت وحدات الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في وادي ملحان بمديرية المصلوب وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد نفذت، في وقت سابق اليوم، عملية هجومية على تجمعات المرتزقة في منطقة مزوية والتبة الطويلة بمنطقة حام في مديرية المتون ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتزقة.

يذكر أن الجيش واللجان الشعبية أمنوا جبل عنبرة الاستراتيجي في المتون والمطل على مركز المحافظة في الحزم في التاسع من شهر يوليو الماضي، ومنذ ذلك الوقت شن المرتزقة عدة محاولات بالزحف على الجبل ولكنها فشلت جميعا.

التعليقات

تعليقات