المشهد اليمني الأول/

صور لنجل المجاهد الأسير عبد القوي عبده حسين الجبري أحد أبناء مديرية آنس جبل الشرق محافظة ذمار والذي أقدم مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بتوجيه إماراتي يجريمة بشعة على دفنه حيا بالمخاء في الأسبوع الماضي.

وتظهر صور عدة لنجل الشهيد الأسير “الجبري” مع رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوث عقب قيامه صباح اليوم الجمعة برفقة مجموعة من المشائخ والوجاهات والسياسيين والصحفيين بزيارة أسرة الشهيد عبد القوي عبده حسين الجبري في قرية قرن عره بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار.

وفي الزيارة أثنى الحوثي بالمواقف البطولية التي قدمها الشهيد مثمنا بذلك الدور البطولي ومشيدا بوالد الشهيد ووالدته الذين أنجبوا هذا الشهيد البطل الذي تحرك إلى جبهات العز والبطولة ليقتل على يد أنجس وأقبح البشر الذين وقفوا في صف هذا العدوان على يمن الحكمة والإيمان.

بدورها ثمنت أسرة الشهيد الجبري هذه الزيارة شاكرة الزائرين مؤكدة أن مثل هذه الأعمال البشعة لا يقوم بها إلا متجرد من الإنسانية وقيم وتعاليم الإسلام الحنيف وأن ذلك لن يثنيها عن مواصلة الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني ومواصلة رفد الجبهات بكل ما يلزم حتى يأذن الله بالنصر على شرار القوم والخونة والعملاء الذين باعوا أبناء بلدهم بأثمان بخسة.

التعليقات

تعليقات