المشهد اليمني الأول/

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية، عملياتهم الهجومية واستهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي ومنفذ الطوال الحدودي وفي جيزان وعسير وتعز ومأرب والجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي ومنفذ الطوال، محققة إصابات مباشرة.. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

وأضاف المصدر أن وحدات القناصة تمكنت من قنص 5 من منافقي العدوان شمال صحراء ميدي.. فيما تمكنت وحدات القناصة من قنص جندي سعودي في موقع الطلعة بنجران.

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مركز المشرق العسكري في قطاع الداير، أما في عسير دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة السوداء في منفذ علب.

وفي تعز أوضح المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ صمود تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر يفرس بمديرية جبل حبشي.

وأكد المصدر أن الصاروخ خلف خسائر كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان وعتادهم. كما أكد استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الإمام والسلسلة الجبلية في ذوباب بعدد من صواريخ الكاتيوشا حققت إصابات مباشرة.

وكان قد حصل المشهد اليمني الأول على جانب من المحارق والتنكيل التي يتعرض لها مرتزقة العدوان في مديرية موزع على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية:
1- مصرع القيادي المرتزق المدعو خالد الباشا
2- مصرع المرتزق سالم عوض باصليب
3- مصرع المرتزق صالح العطري
4- مصرع المرتزق فتاح محمد الصامتي الصبيحي
5- مصرع المرتزق محمد سليم البحيري الصبيحي

فيما أصيب كلاً من :
1- القيادي المرتزق عبد الباري البسيسي
2- المرتزق عبدالرحمن الكلدي .

إلى ذلك نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة قعيطة بمديرية المتون، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية مباغتة على مواقع المرتزقة غرب السلان في مديرية المصلوب وقتلى وجرحى في صفوفهم.. ونقلاً عن مصادر خاصة بالمسيرة، أفادت لها أن مستشفى الحزم بالجوف ممتلئ بقتلى وجرحى المرتزقة نتيجة العمليات المتواصلة للجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك وفي نهم، نفذت عملية هجومية للجيش واللجان العشبية، خلفت قتلى في صفوف المرتزقة في منطقة القرن .. أما في مأرب، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية إعطاب آلية تابعة لمرتزقة العدوان في مديرية صرواح.

أما في البيضاء فقد بينت المصادر الواردة من هناك أن مدفعية الجيش واللجان إستهدفت تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية الزاهر بعدد من القذائف حققت إصابات مباشرة.. قريباً من البيضاء وفي شبوة تحديداً، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إعطاب آلية لمرتزقة العدوان وقنص مرتزق على متنها في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان.

التعليقات

تعليقات