المشهد اليمني الأول/

إعترفت مصادر رسمية سعودية بحادثة أجبرت طائرة سعودية على الهبوط الإجباري، حيث أفادت السلطات السعودية قبل قليل، إندلاع حريق في إحدى الطائرات بمطار الملك عبدالعزيز في جدة .

وفي بيان رسمي للمطار، أوضح أنه تمام الساعة 9:37 بتوقيت مكة المكرمة، من مساء أمس الثلاثاء، لاحظ طاقم طائرة الخطوط الجوية السعودية المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى العاصمة السودانية الخرطوم على الرحلة رقم ٣٤٥٣ خلال سير الطائرة على الممر الأرضي قبل الإقلاع، انبعاث دخان من جهاز تسخين الأغذية داخل الطائرة.

وأضاف المطار في بيان له، أنه حفاظًا على سلامة الركاب قرر قائد الطائرة العودة وأبلغ برج المراقبة الجوية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بعودة الطائرة إلى موقف الطائرات رقم 7. حيث تم إنزال الركاب البالغ عددهم ٢٥١ راكبًا بسلام من الطائرة، وتقديم الإسعافات اللازمة لحالتين فقط بسبب استنشاق الدخان”.

في سياق آخر شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارات عنيفة على العاصمة صنعاء بعد تحليق مكثف مستمر منذ ساعات فتح فيه الطيران حاجز الصوت.

وافادت مصادر محلية، ان الغارات استهدفت معسكر السواد بمنطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، بالتزامن مع غارات على معسكر ريمة حميد بمنطقة سنحان، وغارات في نهم والحديدة.

وقد حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساعات القليلة الماضية إنتصارات كبيرة في الجوف وماوراء الحدود وتعز ومأرب والبيضاء ولحج ونهم، مكبدين أزلام العدوان المنافقين خسائر فادحة في الأرواح العتاد، وسط حالة من الهلع والإنهيار في صفوفهم في ظل إستمرار العمليات الهجومية والنوعية التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وتوالي الإنتكاسات والخسائر في صفوف المنافقين.

التعليقات

تعليقات