المشهد اليمني الأول/

دحرت وحدات الجيش اليمني واللجان، مجاميع المرتزقة المدعومين من السعودية من 7 مواقع في مديريتي المتون والمصلوب بمحافظة الجوف، فيما دمرت آليتين عسكريتين تابعتين لهم في خب والشعف وسط تراشق متبادل بالمدفعية في مناطق متفرقة.

وأكد مصدر عسكري ميداني، أن وحدات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية ورجال القبائل شنت هجوما على مواقع مجاميع المرتزقة في تباب آل عبيد والوروري والطويلة شمال شرق سلسلة جبال حام بمديرية المتون.

وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال الهجوم الذي انتهى بتطهير 4 مواقع في تباب عروق العبيد والوروري والطويلة شمال شرق سلسلة جبال حام بمديرية المتون، وفقا للمصدر.

وأوضح، ان مدفعية المرتزقة قصفت منازل سكنية في مناطق المنصورة والورش والحيال مخلفة أضراراً كبيرة بمنازل المواطنين، فيما ردت مدفعية الجيش بقصف تجمعات ومواقع المرتزقة في منطقة معيمرة بالمديرية ذاتها.

وهاجمت وحدات من الجيش واللجان مواقع مجاميع المرتزقة في منطقة الغرفة وبيوت السنتيل بمديرية المصلوب وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، بحسب المصدر.

ولفت، انه تم دحر مجاميع المرتزقة من 3 مواقع في منطقة الغرفة وبيوت السنتيل بمديرية المصلوب وتم تطهير المواقع بعد فرار من تبقى منهم. كما قصفت مدفعية الجيش مواقع المرتزقة وتجمعاتهم أسفل الشقبان بالمديرية نفسها.

وأشار، أن مدفعية الجيش قصفت مواقع المرتزقة في صبرين وأطراف الخليفين بمديرية خب والشعف ودمرت آلية عسكرية للمرتزقة بعد ساعات من تدمير آلية أخرى تابعه لهم وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح في كمين محكم نفذته وحدات الجيش واللجان.

التعليقات

تعليقات