المشهد اليمني الأول/

أشارت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إستعادة عدد من المواقع بالقرب من جبل الشبكة بموزع وتكبيد منافقي العدوان خسائر فادحة بالرغم من المشاركة الواسعة للطيران الحربي والإستطلاعي.

وأضافت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذوا أيضاً عملية هجومية على مواقع المرتزقة خلف محطة يختل غرب تعز .

المصادر أفادت للمشهد اليمني الأول، أن العملية كانت خاطفة وأسفرت -بفضل الله- عن مصرع وإصابة عدد كبير من منافقي العدوان في يختل غرب تعز .

وأشارت المصادر إلى إطلاق القوة الصاروخية لصاروخ زلزال 2 على تجمع لمنافقي العدوان في محطة يختل بالمخاء، فيما تم إستهداف منافقي العدوان في تبة السيمن بمديرية ذباب بقذائف المدفعية محققةً إصابات مباشرة.

وفي جبهات أخرى أفادت مصادر عسكرية عن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد وإفشال زحف لمنافقي العدوان بإتجاه تبة القرون في منطقة الكدحة، حيث أسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وبينت المصادر بأن زحف مماثل تم كسره وسقوط قتلى وجرحى من منافقي العدوان أثناء التصدي له، حيث كان الزحف بإتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة الضباب .

ويتكبد أزلام العدوان ومن ورائهم الغزاة هزائم يومية ثقيلة تقدر بـ 500 ألف دولار يومياً علماً أن كلفة الطلعة الجوية لطائرة معادية واحدة مع ذخيرتها تبلغ 70 ألف دولار أمريكي.

التعليقات

تعليقات