لهذا السبب.. محمد بن زايد يكثف الحراسة على أبنائه

285
محمد بن زايد

المشهد اليمني الاول|منوعات

كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد كثف من رجال الحراسة على أبنائه.

 

وقال “بدون ظل” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الشيخ محمد بن زايد ال نهيان يأمر بزيادة عدد افراد حراسة ابنائه الشيخ خالد والشيخ ذياب والشيخ حمدان والشيخ زايد وذلك بعد تدبيرامر اغتيال الشيخ زايد بن حمدان بن زايد وخوفه من عملية انتقام من قبل والده الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان”.

وأضاف في تغريدة أخرى أن “الشيخ حمدان بن زايد في حالة غضب عارم جدا بسبب تامر شقيقه الشيخ محمد على ابنه الشيخ زايد بن حمدان”.

وأكد ضابط الأمن الإماراتي أن “الذي اسقط المروحية لم تكن قوات الحوثي نهائيا وهذه المعلومة عارية عن الصحة بل الذي قام بأستهداف المروحيى هي قوات احمد علي عبدالله صالح”.

وكشف “بدون ظل” أن ” اسباب اغتيال الشيخ زايد بن حمدان لها عدة اسباب اولها غيرة سمو الشيخ محمد بن زايد من سمو الشيخ حمدان بن زايد فهوا محبوب اكثر منه واغنى منه حيث يعتبر سمو الشيخ حمدان اغنى ابناء بن زايد من بقية اشقائه وعلاقاته برجال الوطن مميزه”.

واختم تدويناته بالتأكيد على من أسباب محاولة الاغتيال هو “الغيرة” حيث  ان “الشيخ زايد بن حمدان من احب الاحفاد الى قلب سمو الشيخه فاطمه بن مبارك حفظها الله ولا ترد له طلب من شدة حبها له ومن شدة اخلاقه العاليه”.

وكان حساب “كشكول” الشهير على موقع التدوين المصغر “تويتر”، قد كشف أن سقوط الطائرة المروحية الإماراتية في “شبوة” اليمنية الجمعة هو حادث مدبر بهدف اغتيال زايد بن حمدان بن زايد، باعتباره أبرز المنافسين لـ”خالد بن محمد بن زايد” لتولي منصف ولي عهد أبو ظبي القادم.

 وقال “كشكول” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” الطائرة الإماراتية التي سقطت في اليمن كان على متنها #زايد_بن_حمدان أبرز منافس لخالد بن محمد بن زايد . الدلائل تشير إلى أنها حادثة اغتيال مدبرة “.

 يشار إلى أن القوات المسلحة الإماراتية، اعترفت الجمعة، بمقتل 4 من جنودها في اليمن حين ارتطمت طائرتهم الهليكوبتر في اليمن.

 ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية عن القيادة العامة للقوات المسلحة قولها إن الجنود لقوا حتفهم أثناء مهمة في محافظة شبوة باليمن، دون الإشارة لوجود زايد بن حمدان بن زايد على متنها.

 يشار إلى أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كان قد أصدر في شباط فبراير 2016  مرسوماً اتحادياً بتعيين خالد بن محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، نجل ولي عهد أبو ظبي رئيساً لجهاز أمن الدولة بدرجة وزير، اعتباراً من تاريخه، في حين اكد محللون ان محمد بن زايد ينوي تعيين نجله وليا للعهد في حال تسلم الحكم رسميا.

المصدر : وطن

التعليقات

تعليقات