المشهد اليمني الأول| عدن

أكدت مصادر مسؤولة لـ المشهد اليمني الأول، أن الطائرة المروحية الإماراتية التي أسقطت قبالة سواحل البريقة بمحافظة عدن يوم أمس الإثنين، جرى إسقاطها بصاروخ موجة إنطلق من بارجة سعودية .

وأفادت المصادر بأن الطائرة المروحية الإماراتية، سقطت فور إصابتها بالصاروخ الذي جرى إطلاقه من بارجة تتبع البحرية السعودية قبالة سواحل البريقة .

وقد كشف سياسي كبير في محافظة عدن ان دويلة ” قطر ” تبنت مؤخراً دوراً مشبوه من خلال سعيها الجاد ودعمها بلاحدود لانشاء وتشكيل جهاز “أمني ” قمعي مكون من عدة آلاف من المليشيات من بينهم جماعات من الحراك المسلح والقاعدة وداعش وقوات هادي للسيطرة على محافظة عدن والمدن اليمنية الاخرى في مقدمة حقيقية لانفصال جنوب اليمن عن شماله .

وتحطمت مؤخراً ثلاث طائرات مروحية إماراتية، سقطت خلال أقل من 48 ساعة، إحداهن في أبين مساء الأمس، بعد سقوط وتحطم الطائرة المروحية الإماراتية، والمروحية التي سقطت أمس في سواحل البريقه بعدن أيضاً بواسطة نيران مجهولة، عرف إحداها اليوم .

ويرى مراقبون أن صراعاً إماراتياً قطرياً جديداً بدأ تدشينة في المحافظات الجنوبية، على خلفية طرد الإمارات لجماعة حزب الإصلاح من المكلا واعتقال قيادات منهم .

التعليقات

تعليقات