المشهد اليمني الأول/

مشاهد نوعية من التنكيل بالغزاة والمنافقين ومرتزقة السودان في ميدي وفشل ذريع للأباتشي.

وزع الإعلام الحربي مشاهد نوعية من عمليات الجيش واللجان الشعبية التي أغارت على تجمعات ومواقع وآليات الغزاة والمنافقين شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة وقبالة الموسم، رغم التحليق المكثف لطيران الأباتشي.

وأظهرت المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي لحظات إستهداف ودك تجمعات ومواقع وآليات الغزاة والمنافقين بثلاثة صواريخ طراز زلزال_1 وعدد من القذائف المدفعية وقذئف الهاون، خلفت خسائر كبيرة في صفوف الغزاة والمنافقين بالعدد والعتاد.

مصدر عسكري أشار إلى دك تجمعات الغزاة والمنافقين شمال صحراء ميدي بصاروخين من طراز زلزال_1 حققا إصابة مباشرة أسفرت عن وقوع قتلى وتدمير عتاد للغزاة والمنافقين، كما دك صاروخ ثالث من نفس النوع “زلزال_1” تجمعات الغزاة والمنافقين في تبة الساحل محققاً هدفه بدقة عالية .

كما أوضحت المشاهد تدمير مترس بالكامل يحتوي على معدل 50 .. فضلاً عن دك أحد معسكرات الغزاة والمنافقين المستحدثة شمال صحراء ميدي بالقرب من الموسم بعدد من قذائف المدفعية مخلفاً خسائر كبيرة في العدد والعتاد، واظهرت المشاهد هرع سيارات الإسعاف بعد إستهداف المعسكر لإنتشال القتلى وإسعاف الجرحى.

المصدر العسكري أوضح بأن هاونات الجيش واللجان الشعبية أغارت على تجمعات للغزاة والمنافقين في دشم واستحداثات عسكرية في شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة، كما أظهرت المشاهد تمشيط الجيش واللجان الشعبية مواقع الغزاة والمنافقين شمال صحراء ميدي وآلياتهم، وأظهرت المشاهد فرار الغزاة والمنافقين فرادى وبالآليات تحت ضغط نيران الجيش واللجان الشعبية.

وتظهر المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي محاولة مروحيتين من نوع أباتشي لإسناد منافقيها وإنقاذهم بتحليق مكثف رافق عمليات الجيش واللجان الشعبية في سماء ميدي لكن دون جدوى .

كما إستهدفت قناصة الجيش واللجان الشعبية متارس المنافقين محققة إصابات مباشرة.. كما وثقة عدسة الإعلام الحربي تفجير أحد أطقم المنافقين بعبوة ناسفة، وأوضحت المشاهد إحتراق بعض آليات الغزاة والمنافقين حتى المساء .

التعليقات

تعليقات